Our Blog

لماذا حرم الإسلام الخمر نهائياً،


لماذا حرم الإسلام الخمر نهائياً،

 لنقرأ هذا الخبر العلمي الجديد ونحمد الله على تعاليم الإسلام، تُظهر الصورة خلية سرطانية مأخوذة من الثدي بنتيجة تعاطي امرأة للخمر 
أكدت دراسة نشرها موقع بي بي سي بتاريخ 22 مارس 2008 أن النساء اللاتي يشربن الخمر بمعدل قدح كل يوم يتعرضن للإصابة بسرطان الثدي بنسبة تصل إلى 50 بالمئة! أي أن نصف النساء اللاتي يتعاطين الخمور يُصبن بهذا النوع من أنواع السرطان! وتؤكد التقارير أنه في بريطانيا فقط تُصاب 2000 امرأة بسرطان الثدي كل عام بسبب تعاطي الخمر!
وفي دراسة جديدة يقول الباحثون: إن ماء الشعير الخالي من الكحول يمكن أن يقي من الإصابة بالسرطان. وأشار الباحثون إلى أن شرب الخمر بكثرة يزيد من خطر الإصابة بأنواع معينة من السرطان، ولكن تناول ماء الشعير الخالي من الكحول يمكن أن يمنع المواد الكيماوية السامة التي تدمر "DNA".من هنا ندرك لماذا حرم الإسلام الخمر نهائياً، يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ * إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلَاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ) [المائدة: 90-91].

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Designed by Templateism | MyBloggerLab | Published By Gooyaabi Templates copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة richcano. يتم التشغيل بواسطة Blogger.