Our Blog

غدر الصديق

💥قصة غدر الصديق

قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد؟؟؟؟ ..
===========================================
كان فيـے شاب اسمه فهد وعنده صاحب اسمه ماجد ..
وكانوا لا يخافون آِللـَّہ فيما يفعلون ..
وفي مره من المرات قال فهد لماجد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..
وهي تبغاني أجيها البيت ..
وآنــآ أخاف يطب علينا زوجها !!
فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..
وتلهيه شويـے ولما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟
ماجد قال ابشر ..
وفعلا بعد الصلاة راح ماجد  وسلم عالامام ..
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
الين ما خلص كلام دق على فهد وقاله ان الشيخ راح يرجع بيته ..
وطبعا فهد يرجع لماجد ويحكيله اللي صار ..
وفضل الحال كذا لفترة طويلة ..
وصار في صداقة بين ماجد وبين امام المسجد من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..
وفي يوم ماجد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!
حرام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..
وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..
ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..
لأن زوجتك تخونك معاه ..
تعرفون كيف رد الشيخ قال :
بس أنا لست متزوج !!
هنا كانت الصدمه !!!

عرفتوا فهد كان يروح لزوجة مين !?
كان يروح لزوجة ماجد..
طعنـه ف الصميم
احذر عدوك مره وصديقك مليووون مره
ومن دق باب الناس دق الناس بابه
والأصل في ذلك
======================================
ان الغدر من الكبائر
عن ابن عمر رضى الله عنهما
ان رسول الله صل الله عليه وسلم قال (إن الغادر يرفع له لواء يوم القيامه يقال هذه غدرة فلان ابن فلان)
البخارى
ونهاية المسلم اخو المسلم
قال صل الله عليه وسلم كل المسلم علي المسلم حرام دمه وماله وعرضه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Designed by Templateism | MyBloggerLab | Published By Gooyaabi Templates copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة richcano. يتم التشغيل بواسطة Blogger.